مياه بني سويف تطلق حملة لترشيد الاستهلاك تزامناً مع قرب عيد الأضحى
أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف برئاسة المهندسة، دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حملة توعوية للمواطنين والجزارين لترشيد إستهلاك المياه ومنع إهدارها تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، الذي يواكب عمليات ذبح الأضاحي و تزايد الاستهلاك في مياه الشرب وزيادة الضغوط على شبكات