أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الثلاثاء، انه تم البدء في الحملة المكبرة
ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، برئاسة المهندس منصور بدوي، المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه، وذلك
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين المديريات المعنية لرفع الوعي الصحي
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية للعاملين بالجهاز الإداري وطلاب الجامعات المدارس والمواطنين
شهد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، جانبا من فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه
إلتقى أعضاء مركز شباب كفر مناقر فى ندوة التوعية و التثقيفية عن ترشيد استهلاك المياه والتى تأتى ضمن برامج الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى احتفالا باليوم العالمى للمياه..
يشارك الأزهر الشريف في فاعليات الأسبوع المائي تزامنا مع احتفاليات اليوم العالمي للمياه ضمن حملة قومية لترشيد استهلاك المياه من 10
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن تركيب أكثر من 406 آلاف قطعة موفرة فى دور العبادة بجميع المحافظات، مشيراً
قال الدكتور أحمد جابر شديد، أستاذ جيولوجيا المياه، إن الدولة رصدت 80 مليار جنيه للمشروع القومي لتبطين ال
تقدم الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، بطلب مناقشة عامة بشأن سياسة