التقى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بلاعبي فريق جونزاجا بولدوجز الأمريكي لكرة السلة، على هامش المران الذي خاضه الفراعنة اليوم بجامعة جونزاجا بمدينة سبوكين الأمريكية، استعدادًا لمواجهة إيران
أعلن النادي الأهلي عن تجديد الثقة في المدير الفني لينوس جافريال وقيادته القلعة الحمراء لكرة السلة الموسم المقبل 2027-2028.
تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي وعشاق كرة السلة الإفريقية مساء اليوم الأربعاء نحو المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي المصري وفريق تايجرز الرواندي
يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي رجال ، مساء اليوم، مع نظيره تايجرز الرواندي، في مواجهة قوية ومصيرية لحساب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة (BAL6).
واصل الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة “BAL”، بعدما نجح في حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي عقب فوزه المستحق على فيلا داكار
نظمت أندية وادى دجلة – أكبر الأندية الخاصة في مصر – الحفل السنوي لتكريم أبطالها الرياضيين والمدربين خلال مو
يلتقي فريق الأهلي لكرة السلة مع نظيره الاتحاد السكندري مساء الجمعة المقبلة في المباراة الرابعة من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة (دوري أليانز) للموسم الرياضي 2025-2026.
أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن توقيع عدد من العقوبات الانضباطية عقب المباراة الأولى من نهائي دوري أليانز الممتاز، بين الأهلي والاتحاد السكندري، والتي أُقيمت مساء أمس الجمعة على صالة برج العرب
يضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة لحسم صفقة التعاقد مع لاعب كرة السلة الجنوب سوداني نوني أوموت، المحترف بصفوف الاتحاد الليبي، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه خلال الساعات القليلة المقبلة.
أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أنه لا توجد نية أو مقترح لما يسمى بـ “دمج الأندية”، موضحا أن ما يتم العمل عليه حاليًا
تأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى نهائيات بطولة إفريقيا للأندية «BAL»، بعد تحقيقه فوزًا صعبًا ومثيرًا على الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 77-71
يستعد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء أمام فريق ماكتاون فلايرز النيجيري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات منطقة الصحراء
استعاد الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي توازنه في تصفيات بطولة BAL، بعدما حقق فوزًا مهمًا على نظيره داكار السنغالي بنتيجة 76-72، في إطار الجولة الثانية من منافسات مجموعة الصحراء المقامة
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع أحمد سامي قادمًا من نادي الجزيرة لمدة 4 مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل.
أكد مهاب ياسر، لاعب فريق كرة السلة بالزمالك، سعادته الكبيرة بتحقيق لقب كأس مصر مع الفارس الأبيض بعد سنوات من غياب الزمالك عن البطولات في كرة السلة.