وزير الكهرباء يتابع ميدانيًا أداء شركة شمال القاهرة خلال إجازة العيد
واصل الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الجولات الميدانية والزيارات المفاجئة إلى مواقع العمل والإنتاج فى الشركات والهيئات التابعة، ولاسيما خلال العطلات والإجازات الرسمية