افتتح الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف بقنا، مسجد المرحوم "علاء عزب" بقرية نجع الصدر بالأوسط قامولا التابع
حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة، لتكون تحت عنوان: "حديث القرآن عن بُغاة الفتنة والمفسدين في الأرض"،
ننشر أسماء الفائزين في المسابقة الثقافية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام (1442هـ – 2020م)، بالتعاون بين وزار
قامت وزارة الأوقاف بتوقيع17 بروتوكول للتعاون مع 17 جامعة مختله على مستوى الجمهورية.
شهد الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، جانبا من فعاليات
يعقد المجلس الأعلى للشئون الإسلامية صالونة الثقافي تحت عنوان: "الإعلام والأمن القومي" في تمام الساعة الـ11
سيتم افتتاح 52 مسجدًا جديدًا، و5 مساجد بعد صيانتهم وترميمهم وإعادة تأهيلهم، بإجمالي 57 مسجدًا الجمعة المقبلة بإذن.
وقع الشيخ إبراهيم جمعة مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، والدكتور سعيد عبد الله لافي رئيس جامعة العريش، اليوم الاثنين
أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،
وقع الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف بحضور الشيخ محمد الطراوي.
نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الدكتورة عبلة الكحلاوي
وجه الدكتور أسامة العبد وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، الشكر والتقدير لوزارة الأوقاف على جهودها في
أناب الدكتور عاصم محمود قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، قيادات الدعوة ومديري الإدارات الفرعية في افتتاح 9 مساجد اليوم الجمعة.
وقع أمين عام هيئة بيت العائلة المصرية بأسيوط، بحضور رئيس لجنة الشباب والتنمية، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الفاروق، بروتوكول تعاون مشترك.
صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بأن الفتوى ليست كلأ مباحا لغير المؤهلين، وأن الدعوة إلى الله (عز وجل)