ندوة بمجمع إعلام القليوبية تناقش أهمية ترشيد الكهرباء لتحقيق مستقبل مستدام
نفذ اليوم مجمع إعلام القليوبية تحت رعاية السفير علاء يوسف - رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ، حلقة نقاشية تحت عنوان ترشيد الكهرباء خطوة نحو مستقبل مستدام بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل وشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بالقليوبية.