كشف ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن قائمة الفريق التي تغادر القاهرة صباح غد الخميس إلى بوروندي، استعدادًا لمواجهة فريق إيجل نوار يوم السبت المقبل في ذهاب دور
قررت إدارة الأهلي توفير عدد كبير من الأتوبيسات المجانية لنقل الأعضاء من فروع النادي في مدينة نصر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة إلى مقر الجزيرة، للمشاركة في الانتخابات التي تُجرى يوم
بدأ المدير الفني الدنماركي ييس توروب مهامه رسميًا في قيادة النادي الأهلي، بعدما أشرف اليوم على أول تدريب للفريق ضمن الاستعدادات الجادة لمواجهة إيجل نوار البوروندي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
موعد السوبر المصري 2026،موعد السوبر المصري القادم،ترتيب كأس السوبر المصري،كأس السوبر المصري الأهلي والزمالك،اين سيُقام كأس السوبر المصري 2025،الفرق المشاركة في السوبر المصري كأس السوبر المصري السعودي
تنطلق الخميس القادم، سلسلة من الندوات التي تعقدها قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في فروع النادي، استعدادا للإنتخابات التي تجرى نهاية الشهر الجاري.
أعلن النادي الأهلي رسميًا انتهاء مهمة عماد النحاس كمدير فني مؤقت للفريق الأول لكرة القدم، عقب إعلان التعاقد مع المدرب الدنماركي ييس توروب لتولي القيادة الفنية لمدة عامين ونصف.
في حلقة جديدة من بودكاست فنجان شاي ، روى أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، موقفًا من كواليس أحد لقاءات الفريق في إفريقيا أمام توسكر الكيني، والتي انتهت
أجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا رسميًا مع المدير الفني السابق عماد النحاس في مقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من محمد يوسف، وليد صلاح الدين، مختار محتار، وزكريا ناصف.
أكد محمد الغزاوي، المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي،على ضرورة المشاركة الفعالة من جانب أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات التي من المقرر أن تجرى يوم 31 أكتوبر الجاري، للمساهمة في رسم مستقبل
يصل، اليوم الثلاثاء، الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي، الدنماركي ييس توروب، إلى القاهرة، تمهيدًا لبدء مهامهم رسميًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استعدادًا لانطلاق مشوار
عبّر عماد النحاس، المدير الفني المؤقت السابق للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتجربته القصيرة في قيادة الفريق
أشاد مارينكو جورينديك، المدير الرياضي السابق لنادي أوجسبورج الألماني، بالمدرب الدنماركي ييس توروب، المدير الفني
قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي مد فترة الراحة السلبية للاعبي الفريق الأول، نظرًا لانضمام عدد كبير من اللاعبين إلى المنتخبين الوطنيين الأول والثاني خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، مما تسبب في زيادة
أعرب النادي الأهلي عن تقديره الكبير لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنجاح قمة السلام بمدينة شرم الشيخ، التي أسفرت عن إنهاء الحرب في قطاع غزة وعودة
عبّر محمد هاني، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بعد تأهل الفراعنة رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2026