قرر النادي الأهلي اصطحاب طباخ خاص ضمن بعثة الفريق التي ستتجه إلى بوروندي، استعدادًا لمواجهة إيجل نوار في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي فجر اليوم الثلاثاء مطار القاهرة الدولي متجهة إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، استعدادًا لخوض منافسات البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري
أكد الإعلامي جمال الغندور، أن إدارة النادي الأهلي، استقرت على منح حسين الشحات، جناح الفريق، عقد إعلانات
اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الإثنين بفرع النادي
أكد محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الهولندي أرت لانجيلير، المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين، يمثل إضافة فنية كبيرة
قدّم الإعلامي خالد الغندور اعتذاره إلى محمد مجدي أفشة ، لاعب وسط النادي الأهلي، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا وأشار خلالها إلى وقوع مشادة بين اللاعب والمدير الفني المؤقت للفريق، عماد النحاس
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أبرز الملفات داخل النادي الأهلي في المرحلة الحالية، وعلى رأسها ملف المدير الفني الجديد، إلى جانب موقف تجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق.
أنهى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي كافة الإجراءات الوقائية المتعلقة بتطعيم لاعبي الفريق الأول ضد الملاريا وعدد من الأوبئة، وذلك ضمن الاستعدادات لرحلة الفريق المقبلة إلى بوروندي لمواجهة
تتجه انتخابات النادي الأهلي إلى الحسم بالتزكية لصالح قائمة الكابتن محمود الخطيب، الرئيس الحالي للنادي، بعد سلسلة من الكواليس الساخنة
ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المدير الفني البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، المدرب السابق لأبها السعودي والجيش الملكي المغربي.
كشفت منار سعيد، المرشحة لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن، انسحابها رسميًا من الانتخابات المقبلة، مؤكدة أن قرارها جاء انطلاقًا من حرصها على وحدة واستقرار النادي والحفاظ على مصالحه العليا.
طمأن مصدر مقرب من لاعب وسط الأهلي و منتخب مصر إمام عاشور الجماهير بشأن حالته الصحية، بعد أن ترددت أنباء عن ارتفاع إنزيمات الكبد لديه إلى مستوى 200.
منح عماد النحاس، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام، عقب الفوز الذي حققه الفريق على كهرباء الإسماعيلية.
يخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق إيجل نوار البوروندي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن أهمية فوز فريقه على كهرباء الإسماعيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين