الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"خجولة وتزوجت 3 مرات".. أبرز تصريحات علا غانم مع لميس الحديدى

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:39 م
علا غانم
علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم، مؤشرات البحث "جوجل"، وذلك بعد استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى أمس، حيث تطرقت علا غانم إلى أمور عديدة نكشف أبرزها خلال السطور التالية.

زيجة علا غانم الأولى
وأكدت أنها تزوجت صغيرة للغاية حيث كان سنها وقتها 17 سنة ونصف، وانفصلت بعد فترة عن زوجها ولم يقم شريكها وقتها بطلاقها حيث كان مصر على عدم الطلاق.

سبب الزيجة الثانية لـ علا غانم 
قالت علا غانم إن زيجتها الثانية جاءت بعد 11 عامًا من الزواج الأول، وأضافت أن مدتها لم تزد على 7 شهور، حيث كان سببها الوحدة والاختيار كان خطأ لأنهما كانا مختلفين تمامًا.

عدد زيجات علا غانم 
كشفت الفنانة علا غانم أنها تزوجت ثلاثة مرات، مؤكدة أنها دومًا ما كانت تتزوج بعقلها وليس بقلبها، وأضافت رداً على سؤال كام مرة حبيتى بقولها "اعتدت على الزواج بعقلى وليس بقلبى ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف".

سن علا غانم الحقيقي
لم تتردد علا غانم فى الكشف عن سنها الحقيقى أثناء حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى حيث أكدت لها أنها ستتم عامها الـ 50 فى نوفمبر المقبل.

علا غانم : "اشتقت إلى مصر"
قالت الفنانة علا غانم إنها تشعر بإشتياق كبير لمصر وللجمهور، مؤكدة أنها عندما زارت مصر مؤخرًا كانت ترغب في استكشاف هل لازال الناس يحبونها؟ وهل يريدون رؤيتها مجددًا أم لا؟

رأي علا غانم في فيلمها "أحاسيس"
كانت علا غانم مجبرة وكان يقال لها هذا دورك وفيلمك وعليك تقديمه بهذا الشكل، مشيرة إلى أنها كانت تعتمد على الرقابة وحذف عدد كبير من المشاهد، وعن رأي بناتها في الفيلم قالت إنهم لم يتحدثوا معها عن أي شيء