السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

مدرب ويستهام يشيد بهدف جارود بوين في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 02:52 م
وست هام
وست هام

أعرب ديفيد مويس، المدير الفني لفريق ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته عقب تحقيق فريقه فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بمختلف المسابقات.

 

وقلب ويستهام تأخره صفر / 1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، إلى انتصار ثمين 2 / 1، مساء أمس الخميس، في المرحلة الـ15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وشهدت المباراة عودة جارود بوين، لاعب الفريق، للتسجيل مجددا، وقد تلقى إشادة خاصة من المدرب الاسكتلندي.

 

مدرب ويستهام يشيد بهدف جارود بوين في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي

 

وعاد اللاعب الدولي الإنجليزي لويستهام عقب تعافيه من إصابة في الركبة في مباراة تعادل الفريق 1 / 1 مع ضيفه كريستال بالاس يوم الأحد الماضي، وبينما شهدت المباراة إضاعته فرصة محققة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، فإن مواجهة توتنهام شهدت عودته لممارسة هوايته في هز شباك المنافسين خارج قواعد ويستهام للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة.

وقال مويس عقب المباراة: "كان جارود بعيدا بعض الشيء عن مستواه المعتاد يوم الأحد الماضي، لقد غاب عنا لمدة 3 أو 4 أسابيع، وهو ما جعله يفتقد حساسية المباريات بعض الشيء".

وأوضح مويس: "عندما أحرز بوين هدفه، قلت لنفسي /لقد سجل هدفا آخر/. من الواضح أنني أريد أن يستمر جارود في أن يفعل ذلك من أجلنا، ولكنه أيضا طالما يواصل التسجيل، فسوف يظل في ذهن جاريث ساوثجيت (مدرب منتخب إنجلترا)، وفي ذهني أيضا لأنه يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو في طرفي الملعب ويملك القدرة على تسجيل الأهداف".

 

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد ويستهام إلى 24 نقطة في المركز التاسع، بفارق 6 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.