الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل شاب بطلق ناري في الرأس في مشاجرة بالفيوم

الخميس 22/يونيو/2023 - 11:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه،  بطلق ناري في الرأس، وذلك أثناء تواجده مصدافة  بإحدى شوارع قرية الفيوم، لحظة نشوب مشاجرة بين تاجرين مواد مخدرة، تم نقله إلى المستشفى ومحاولة انقاذه وذلك بإجراء عملية جراحية لاستخراج الطلقة من رأسه، إلا أنّه لفظ أنفاسه الأخيرة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة اطسا جاء مفاده استقبال مستشفى اطسا المركزي شاب من قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مصاب بطلق ناري في الرأس اثناء نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين شخصين من مروجي المواد المخدرة في شارع السوق الجديد بقرية تطون بدائرة المركز.


على الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء نشوب مشاجرة بين  كل من «رامي.م.ا»، و«كريزي.ع» تاجري مواد مخدرة استخدما في المشاجرة الأسلحة النارية تصادف مرور المجني عليه  ويدعى وليد عادل سلومة الزغبي، لحظة إطلاق النار  فاستقرت الطلقة  في رأسه اسفرت عن اصابته.

 

على الفور نقلت سيارة الإسعاف المصاب الي مستشفي الفيوم العام واثناء اجراء عمليه ،جراحيه لاخراج الرصاصة، لفظ انفاسه الاخيرة متأثرا بجراحه.

 .


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ على الجثة  في ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام،  وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان أسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

المجني عليه