السجن 15 عامًا لمتهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي من شوارع قنا
قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار مصطفى أحمد عبد العال وعضوية المستشارين مهاب عبد الحميد محمود وأبوبكر يسن بكر وأحمد عبد الرحيم هريدي وحضور شريف محمد محجوب وكيل النيابة العامة وسكرتارية صلاح فراج وعلاء سلوك وممدوح تغيان، بمعاقبة 4 متهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بالسجن 15 سنة، بدائرة قسم شرطة قنا