السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: سعيد بالفوز علي توتنهام.. ونأمل أن تكون هذه هي نقطة التحول

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 09:43 م
مصر تايمز

أعرب النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز على توتنهام هوتسبير، في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي، وأتنمي أن تكون نقطة تحول في مصير الريدز هذا الموسم.

 

 وأحرز محمد صلاح، نجم  ليفربول، الهدف الأول في شباك توتنهام هوتسبير، في الدقيقة 11 من زمن المباراة، وسجل صلاح الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 39، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، في الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد "توتنهام هوتسبير".

 

وقال "صلاح" في تصريحاته عقب المباراة: "تمكنا من الرد عدة مرات في الموسم، ولعبنا بعض المباريات الجيدة، نأمل أن تكون هذه هي نقطة التحول".

 

وأكمل: "أتمنى أن تستمر الثقة ونستمر في الفوز بالمباريات، بعيدًا عن فريق الستة الأوائل، توقعنا رد فعل، كان الأمر يتعلق من البناء بعمق وفعلنا ذلك اليوم، لعبنا جيدًا على الكرة في الشوط الأول وبعيدًا عن الكرة في الشوط الثاني".

 

وتابع: "توتنهام دائما خصم صعب ولكن كل ما أريد القيام به هو إحداث فرق للفريق، من المهم التحكم في الكرة في المساحات الصغيرة، أحاول دائمًا الحصول على لمسة أولى جيدة لأضع نفسي في وضع أفضل".

 

واختتم: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، في الشوط الثاني لم نكن محظوظين ولكن الأهم هو أننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث".

 

ويحتل الريدز المركز الثامن في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 4 لقاءات، تعادل في مثلهم وخسر في 4 آخرين، بينما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 26 نقطة.