الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يصعق الريال بهدف مبابي في الوقت القاتل (فيديو)

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 11:43 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تغلب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ريال مدريد الإسباني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليكفي باريس سان جيرمان التعادل السلبي في لقاء الإياب الذي سيقام بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وبالتحديد بملعب "سانتياجو برنابيو" في التاسع من مارس المقبل، لبلوغ الدور ربع النهائي، بينما يحتاج الريال للفوز بهدفين دون مقابل لمواصلة مشواره في البطولة.

وأهدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريال مدريد الإسباني، حيث نجح كورتوا حارس الريال في التصدي للركلة في الدقيقة 62 من عمر المباراة.



وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فيرلاند ميندي، الوسط:  كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، الهجوم: أسيسنسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، في حين جاءت تشكيلة باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما، الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيبي، مينديز، الوسط:  دانيلو، بارديس، فيراتي، الهجوم: دي ماريا، ليونيل ميسي، كيليان مبابي.