الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يحقق فوزًا بثلاثية أمام نيوكاسل يونايتد بالدورى الإنجليزى

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 08:14 م
مصر تايمز

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى توتنهام هوتبيسر ونظيره نيوكاسل يونايتد بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وسجل كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل أول الأهداف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ثم تعادل تانجي ندومبيلي لفريق توتنهام في الدقيقة 18، ثم أضاف هارى كين ثانى أهداف توتنهام في الدقيقة 23 وسجل سون الهدف الثالث فى المباراة، وسجل إيريك داير هدف في مرماه ليضيف ثانى أهداف نيوكاسل.

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالى: لوريس، إيمرسون، داير، روميرو، ريجيلون، سكيب، هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا، سون هيونج مين، هارى كين.

فيما يبدأ نيوكاسل اللقاء بتشكيل يضم كلا من: دارلو، مانكييو، لاسيليس، كلارك، ريتشي، هايدن، لونجستاف، ويلوك، سانت ماكسيمين،  جويلينتون، ويلسون.

شهدت المباراة حدث إخلاقي لأجل إسعاف أحد مشجعي الأخير في المدرجات، وأوقف حكم اللقاء المباراة في الدقيقة الـ42، وطلب بخروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب، ونزول الطاقم الطبي، لإسعاف أحد مشجعي نيوكاسل بعد أن تعرض لأزمة قلبية، بعدما أخبر ريجيلون حكم المباراة بوجود شخص مصاب في المدرجات.