السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

سجل بياناتك الان.. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر natiga.masrtimes on line

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 09:53 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس



سجل بياناتك الان.. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر natiga.masrtimes on line 



بادر الآن بسرعة تسجيل بياناتك عبر رابط موقع مصر تايمز natiga.masrtimes، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس فور الإعلان عنها مباشرةً، حيث يمكنك أن تكون أول الحاصلين عليها ليطمئن قلبك وبدء التفكير في مستقبلك والكليات التي ستُناسب مجموعك.


ويقدم لكم موقع مصر تايمز، خدمة جديدة لقرائه، وهي رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك تسهيلًا عليهم بدلًا من الذهاب إلى المدرسة أو الدخول على روابط بطيئة وغير مُسعفة، ولكن نحن خلال موقعنا الإلكتروني نُقدم لكم لينك مباشر وسريع للاستعلام عن النتيجة بسهولة.





وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن يوم 15 أو 16 أو 17 أغسط الجاري موعدًا نهائيًا لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عقب الانتهاء رسميًا من جميع أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات، مؤكدة أنها حاليًا في المرحلة المراجعة والتسجيل الإلكتروني.






* نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط مصر تايمز  



يمكنكم الآن الدخول على لينك موقع "مصر تايمز" الإلكتروني natiga.masrtimes من خلال زيارة الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا)، لتسجيل جميع البيانات المطلوبة لإظهار نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس فور التسجيل مباشرةً.





* كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة 2021؟



- الدخول على رابط موقع مصر تايمز للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا).


- قم بكتابة "اسمك" في المكان المُحدد.


- قم بكتابة "رقم جلوسك" في المكان المُحدد







- قم بكتابة "بريدك الإلكتروني" في المكان المُحدد.


- قم بكتابة "رقم موبايلك" في المكان المُحدد.


- وبعد الانتهاء من ملئ البيانات، اضغط على زر "سجل الآن"، وستحصل عليها فورًا.






بدأ الموقع الإلكتروني للتنسيق، في استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات بتنسيق العام الجامعي الجديد 2021-2022، وذلك من خلال الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــا).



"طارق شوقي" يعلق على مصطلحات "ثانوية التابلت والبوكليت"



طالب الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وسائل الإعلام بعدم استخدام مصطلحات "ثانوية التابلت والبوكليت". 




وكتب وزير التربية والتعليم، منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "الأساس في تطوير المرحلة الثانوية هو أسلوب بناء الاسئلة وما تقيسه هذه الاسئلة وكيفية تحضير الطالب لها بما يحقق اهداف التعلم أما إضاعة الوقت في جدل هائل حول الوسيلة يثبت اننا بحاجة الى تفكر أعمق وأدق في اهداف التطوير نفسها".




وأضاف شوقي: "البوكليت والتابلت والبابل شيت هي مجرد ادوات لأداء الامتحان وليست هي القضية المحورية ولا علاقة لها بالتطوير على الاطلاق والتركيز عليها مضلل وخاطئ".




واختتم شوقي: "لا يوجد شئ اسمه "ثانوية البوكليت" ولا "ثانوية التابلت" ولا "ثانوية البابل شيت" وهذه المسميات ما هى إلا تسطيح شديد للامور وارجو من السادة الاعلاميين عدم تناولها لأن الموضوع اكثر عمقا من ذلك ودعونا نفكر في فلسفة التقييم وهدف التطوير بدلا من إهداره بهذه المسميات".



سجل بياناتك الان.. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر natiga.masrtimes on line




ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟