هاتف داخل اللجنة يكشف محاولة غش بامتحانات الإعدادية بالخصوص
تمكنت غرفة عمليات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، من ضبط طالبًا داخل لجنة بمدرسة الأمير التابعة لإدارة الخصوص التعليمية، وذلك لحيازته هاتفًا محمولًا أثناء أداء الامتحان ومحاولته تصوير ورقة الأسئلة. وجاء ذلك خلال المرور والمتابعة المستمرة لسير الامتحانات داخل اللجان، حيث