كشف نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري احمد شوبير عن موعد إعلان الأهلي المدير الفني الجديد القلعة الحمراء.
طالع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، في اجتماعه أمس مع لجنة التخطيط، برئاسة الكابتن مختار مختار وعضوية الكابتن زكريا ناصف وبحضور الكابتن محمد
كشف نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق الكابتن أحمد شوبير عن تنازل أحمد شريف عن انتخابات الأهلي
شهدت انتخابات النادي الأهلي تطورًا جديدًا بعد إعلان أحمد مجدي الحيوان، المرشح على مقعد العضوية فوق السن، انسحابه
أكد المنتج محمد العدل أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ليس له بديل في النادى، وناشدته للترشح لعدم وجود كادر يستطيع قيادة النادى بعده.
دعا أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق البنك الأهلي والمدرب الأسبق لنادي الزمالك، إلى ضرورة التكاتف ومساندة القلعة البيضاء في أزمتها الحالية، مؤكدًا أن دعم النادي في هذه المرحلة مسؤولية جماعية.
قرر النادي الأهلي اصطحاب طباخ خاص ضمن بعثة الفريق التي ستتجه إلى بوروندي، استعدادًا لمواجهة إيجل نوار في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
أكد الإعلامي جمال الغندور، أن إدارة النادي الأهلي، استقرت على منح حسين الشحات، جناح الفريق، عقد إعلانات
اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الإثنين بفرع النادي
قدّم الإعلامي خالد الغندور اعتذاره إلى محمد مجدي أفشة ، لاعب وسط النادي الأهلي، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا وأشار خلالها إلى وقوع مشادة بين اللاعب والمدير الفني المؤقت للفريق، عماد النحاس
قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بزيارة الكابتن حسن شحاتة، نجم مصر والزمالك والمدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، داخل أحد المستشفيات الخاصة، للاطمئنان على حالته الصحية والشد من أزره في هذه
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أبرز الملفات داخل النادي الأهلي في المرحلة الحالية، وعلى رأسها ملف المدير الفني الجديد، إلى جانب موقف تجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق.
تتجه انتخابات النادي الأهلي إلى الحسم بالتزكية لصالح قائمة الكابتن محمود الخطيب، الرئيس الحالي للنادي، بعد سلسلة من الكواليس الساخنة
ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المدير الفني البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، المدرب السابق لأبها السعودي والجيش الملكي المغربي.
كشفت منار سعيد، المرشحة لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن، انسحابها رسميًا من الانتخابات المقبلة، مؤكدة أن قرارها جاء انطلاقًا من حرصها على وحدة واستقرار النادي والحفاظ على مصالحه العليا.