إحالة موظفة بتعليم القليوبية للتحقيق بعد محاولة التدخل بلجنة امتحانات لخدمة نجلها
أحالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، موظفة تعمل بقسم الحسابات بإحدى الإدارات التعليمية إلى الشؤون القانونية، وذلك على خلفية محاولتها التدخل في أعمال إحدى لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025- 2026، بهدف خدمة نجلها الذي يؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام.