كهربا: الأهلي كان سندي في أصعب أوقاتي.. وفكرت في الاعتزال بسبب أزمة الإيقاف
كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي السابق، عن تفاصيل الفترة الصعبة التي مر بها خلال أزمة الإيقاف والعقوبة المالية التي تعرض لها، مؤكدًا أن دعم النادي الأهلي كان العامل الأبرز في مساعدته على تجاوز