الإسماعيلي يتعادل مع البنك الأهلي سلبيا بالشوط الأول من الدوري
أنهى فريق الإسماعيلي، الشوط الأول أمام البنك الأهلي، على وقع التعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة تفادي الهبوط ببطولة الدوري المصري الممتاز