أكد أحمد أبومسلم، نجم النادي الأهلي السابق، أن مباريات القمة بين المادر الأحمر والزمالك دائمًا ما تكون خارج الحسابات التقليدية، ولا تخضع لمعايير المستوى الفني فقط.
أكد الإعلامي محمد شبانة أن الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.
أكد الإعلامي محمد شبانة أن كل ما يتردد بشأن رحيل إمام عاشور عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري غير صحيح.
كشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك عن وقوع مشادة كلامية بين أحمد سليمان وأحمد خالد، عضوي مجلس إدارة النادي، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد لمناقشة ترتيبات الفريق قبل مواجهة الأهلي
يواجه النادي الأهلي تحديًا جديدًا قبل مباراته المرتقبة أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في ظل احتمالية غياب مدافعه الأساسي
علم “مصر تايمز”، من مصادره داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي منحت نظيره الأهلي 25 دعوة لحضور مباراة القمة المرتقبة
أبدى الإعلامي السعودي وليد الفراج استياءه من مستوى النادي الأهلي خلال منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مؤكدًا أنه يرى الفريق في أسوأ حالاته الفنية منذ سنوات.
تجددت الأنباء حول مستقبل الدولي الجنوب أفريقي، تيبوهو موكوينا، نجم وسط ماميلودي صنداونز، وارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري خ
أكد خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي السابق، أن الأزمة الرئيسية التي يعاني منها الفريق حاليًا تعود إلى ضعف الأداء الهجومي وسوء إدارة المباريات من الجهاز الفني.
أكد عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق يمر بفترة تراجع بسبب الجهاز الفني، مشددًا على أن الأهلي سيظل قويًا ولن يتأثر بمحاولات التقليل منه.
استعاد مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، ذكريات الماضي في النادي الأهلي، خلال الحديث عن حاجة الفريق إلى قرارات حاسمة من أجل استعادة الهيبة المفقودة
تحدث مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن مستقبل بعض لاعبي النادي الأهلي، مطالبا برحيل عدد كبير منهم، قائلا: : «ما هي مش فكرة نمشيهم ببلاش
قال مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، إنّ بعض الأسماء داخل فريق الأهلي كانت سببًا مباشرًا في تراجع الأداء، حيث علّق
تحدث مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن أزمة الأداء والرواتب داخل النادي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الممتاز
تحدث مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن خسارة النادي الأهلي من بيراميدز في منافسات الدوري الممتاز وضياع فرصته في الفوز بلقب البطولة