ضبط 440 كيلو لحوم ودواجن فاسدة داخل مخزن بمدينة العبور
تمكنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية من ضبط كميات من الدواجن والدهون الحيوانية واللحوم المفرومة وذبائح الضأن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد مخازن المطاعم بمنطقة جمعية أحمد عرابي بمدينة العبور. جاءت الحملة في إطار تكثيف الرقابة على الأسواق للحفاظ على صحة المواطنين، بتوجيهات من الدكتور حسام