إزالة مخالفات البناء بمحافظ القليوبية
واصلت محافظة دمياط حملات الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة وذلك فى مرحلتها الثانية التى تستمر حتى 29 أكتوبر