نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط ربة منزل، مُقيم بمحافظة شمال سيناء، وعُثر بين طيات ملابسها على 2 لفافة لنبات البانجو المخدرة.
نجح رجال الأمن، بمديرية أمن القليوبية، فى القبض على عاطلين ببنها وشبرا الخيمة، بحوزتهما كيلو هيروين وفودو، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام.
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح البساتين، حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من الحشيش
قررت نيابة حلوان، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة مخدرات في حلوان، وأسندت النيابة للمتهم تهمة الاتجار بالمخدرات، وبمواجهته اعترف بحيازتها.