نفذت الإدارة العامة للرقابة على الأسماك ومنتجات الأحياء المائية، بالتنسيق مع مأموري الضبط القضائي بفرع الهيئة بالمنصورة، حملة تفتيشية استهدفت عددًا من المنشآت العاملة