الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول " أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي
انطلاقا من توجه الدولة المصرية نحو ترسيخ الشراكة الوطنية كدعامة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، شهد المستشار- هشام بدوي رئيس مجلس النواب والوزير- عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية