أكد الدكتور محمد فريد ، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن الحكومة المصرية تُكثّف جهودها لتعزيز قطاعات الاستثمار والإنتاج والتصدير، باعتبارها ركائز أساسية للنمو الاقتصادي