السيطرة على حريق داخل مزرعة مواشي بسنورس في الفيوم دون إصابات
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم في السيطرة على حريق اندلع داخل مزرعة لتربية المواشي بعزبة أباظة التابعة لمركز سنورس، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية. وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل المزرعة، وعلى الفور تم إخطار الجهات المعنية وانتقلت قوات الحماية المدنية