تقارير: البنتاغون يرفع مستوى التهديد من التجسس الإسرائيلي إلى «حرِج»
يتزايد قلق وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون)، نتيجة لتكثيف إسرائيل تجسسها على الولايات المتحدة، حيث رفع مستوى التهديد المضاد إلى أعلى مستوى وفق تقرير لشبكة إن بي سي الإخبارية الأميريكية