تحت رعاية المستشار- محمد الشناوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، عقد مركز التدريب القضائي برئاسة المستشار الدكتور- أيمن نبيل، اليوم الأحد
في ضوء توجيهات أحمد كجوك وزير المالية، بأهمية تعزيز الحوار المستمر مع مجتمع الأعمال، ودعم مسار التحول الرقمي وتطوير الإدارة
أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء منذ أيام قليلة ، عن تراجع معدل البطالة في مصر إلى نحو 6% من إ
وقع المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية ، والمهندس محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصا
أكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي علي إنتظام عمل منظومة التحول الرقمي بما في ذلك ربط المعاشات للحالات
في إطار توجيهات الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة نحو رفع كفاءة الكوادر البشرية بالمجلس، وتحسين
استهل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بتقديم التهنئة لرؤساء المدن والأحياء الجدد الذين تولوا مهام عملهم مؤخرًا، و
استهل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بتقديم التهنئة لرؤساء المدن والأحياء الجدد الذين تولوا م
أكد المهندس- خالد هاشم وزير الصناعة، أن الدولة المصرية تعمل على تنفيذ رؤية صناعية جديدة تستهدف دمج الصناعة المصرية بصورة أعمق في سلاسل
عقد السيد علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعاً ثنائياً موسعاً مع نظيره الجزائري السيد ياس
في إطار المتابعة المستمرة لجهود الدولة في مجال التحول الرقمي وتطوير الخدمات الحكومية، عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة
عقد المهندس- رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعًا مع اللواء مهندس- أكرم أحمد الجوهري رئيس الجهاز المركزي للتعبئة
في إطار تنفيذ توجيهات الدولة المصرية نحو تعزيز مسارات التحول الرقمي، وتحقيق التكامل بين الجهات والهيئات القضائية، بما يدعم رؤيتها نحو
شارك الدكتور إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في فعاليات ختام تحدي تكنولوجيا التأمين Insurtech Challenge 2026، الذي أُقيم
كشف الدكتور ياسر الهضيبي، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تقدمه بطلب مناقشة عامة موجه إلى رئيس مجلس النواب هشام بدوي،