أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، إعادة تشغيل محطة أبو سليم ، ليتم تشغيل كامل المحطات
شنت الأجهزة التنفيذية بالبحيرة، حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكافة قرى المحافظة،
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة المتابعة المستمرة والدورية لرصد أي تعديات على أراضي زراعية
شدد ممدوح غراب محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف علي
ترأس اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة لشهر أكتوبر، والتي استهلها بالتأكيد
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة تكثيف العمل وزيادة معدلات الأداء والإسراع في تحرير عقود الموطنين.
شدد ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف علي الأراضي ا
عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ
وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على صرف مساعدة مالية عاجلة لشاب من ناحية كفر صناديد بتلا يعانى من ظروف
في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار التصدي للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية، بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة، وال
أكدَّ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مواصلة رصد كافة أشكال التعديات المخالفة بكافة مراكز ومُدن...
تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في تنفيذ الحملات الميدانية للوقوف على الحالة العام
عقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إجتماعا بحضور الساده رؤساء المدن والاحياء ومديري مديريات الخدمات
ترأس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، بحضور الاستاذه ..