تعليم الفيوم يحصد المركز الأول جمهوريا في سباق 1500 متر
نجحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم في تحقيق إنجاز رياضي جديد بعدما حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية في سباق 1500 متر جري للمرحلة الثانوية بنين خلال منافسات بطولة ألعاب القوى التي أقيمت على الاستاد الرياضي بمحافظة الإسكندرية.