عقدت وزارة الأوقاف برنامج: «لقاء الجمعة للأطفال» تحت عنوان: «ظاهرة الغش في الامتحانات»، والذي يعقد في الجمعة الأولى من كل شهر بالمساجد الكبرى بالمديريات، في عدد (27) مسجدً