استمرارًا لتنفيذ سياسة الدولة القائمة على تعزيز العدالة الثقافية، والوصول بالخدمة الثقافية إلى كافة أنحاء الجمهورية، عقدت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة