عقد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة لقاءً مع وفد شركة فولكس فاجن برئاسة السيدة مارتينا بيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة فولكس فاجن أفريقيا