كشف الدكتور طارق الجويلي، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، عن أن مشروع محطة الأهرام بمحافظة الجيزة يشهد تقدمًا ملموسًا بعد خروج أول ماكينة حفر أنفاق