وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يناقش تفعيل برلمان الطلائع وتوسيع المشاركة الإلكترونية
عقد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا بمديري الإدارات الفرعية ومسؤولي البرلمان بمراكز الشباب، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تطوير العمل البرلماني وتعزيز المشاركة المجتمعية والسياسية للشباب. بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية