أجرى الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان، زيارة تفقدية موسعة لعدد من المستشفيات والمراكز الطبية بمحافظتي الجيزة والقليوبية، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات
أفادت وكالة الأنباء إيسنا، بأن الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي هاجما المستشفيات والمراكز الطبية في إيران وقالت: “هجمات العدو استهدفت أكثر من 20 مستشفى ومركزا طبيا في إيران”.