أكدت قناة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن رصد رشقة صاروخية أُطلقت من الأراضي الإيرانية باتجاه ما تُسميه إسرائيل منطقة المركز وسط فلسطين المحتلة