نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقطاع الحماية المجتمعية، إحتفالية لأسر النزلاء والمفرج عنهم، فى ضوء إحتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـــ 74، وبالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
قال اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن وفد من العاملين بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والمراكز والأحياء، يضم ممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة، وطلبة المدارس