قال اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن وفد من العاملين بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والمراكز والأحياء، يضم ممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة، وطلبة المدارس
وسط مشاركة كبيرة من وزارات النقل و التضامن والأوقاف والداخلية والعمل و الشباب والرياضة والأزهر الشريف والكنيسة و المجلس الأعلى للاعلام