انتهت مباراة كهرباء الإسماعيلية وبتروجت بالتعادل السلبي، في الجولة الثانية من المرحلة الثانية لمنافسات الهبوط بالدوري الممتاز لموسم 2025-2026.
أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا أعرب فيه عن استيائه الشديد من الأداء التحكيمي خلال مباراة الفريق