تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بالعمل على تعظيم الاستفادة من موارد وإمكانيات المنطقة الصناعية بجمصة، وتوفير
التقى معالي وزير العمل السيد - محمد جبران، مع بعض أعضاء الجالية المصرية بقطر ، من أصحاب الشركات والعاملين بمختلف القطاعات،وذلك في اجتماع انعقد بمقر السفارة المصرية