محافظ أسيوط يحتفي بيوم اليتيم ويكرم الأمهات المثاليات ويؤكد دعم الفئات الأولى بالرعاية
شهد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، احتفالية يوم اليتيم وتكريم الأمهات المثاليات لعام 2026، التي نظمتها جمعية الأورمان بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وذلك بالقاعة الكبرى