حرص اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية على التوجه فورا إلى مستشفى السادات العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين والتأكد من تقديم الدعم اللازم والرعاية الشاملة لهم.
تتابع وزارة الصحة والسكان، على مدار الساعة، تداعيات الحريق الذي وقع في مركز تجاري بمدينة دمياط الجديدة، وذلك في إطار توجيهات ومتابعة مباشرة من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان
توجه الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، يرافقه نائبه الدكتور محمد فوزي، واللواء هشام رشاد مساعد وز