بعد أداء فريضة الحج.. رئيس الوزراء يشارك في حفل الاستقبال السنوي لـ ولي العهد السعودي لكبار ضيوف الحج
أقام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، في الديوان الملكي بقصر منى، حفل الاستقبال السنوي لأصحاب الفخامة والدولة، وكبار الشخصيات الإسلامية، وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية،