وكيل صحة القليوبية: لا تهاون مع التقصير داخل المنشآت الصحية
واصلت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القليوبية، من خلال إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، تنفيذ حملات رقابية مكثفة على المنشآت الصحية بمختلف أنحاء المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، للتأكد من انتظام العمل واستمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بكفاءة.