أجرى وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو محادثات هاتفية مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.
بتوجيهات من رئيس الجمهورية، عقد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج اليوم الأحد جلسة مباحثات مع الشيخ
فى إطار التنسيق والتشاور مع الأطراف الإقليمية والدولية للتطورات المتلاحقة فى المنطقة، جرت اتصالات هاتفية بين د. بدر عبد العاطي وزير
أجرى د. بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم ٧ أغسطس الجاري، اتصالاً هاتفيا