محافظة القاهرة تطلق برنامجا لتأهيل 220 كادرا للوظائف القيادية.. بناء الإنسان محور التنمية
شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، وأ.د سلامة داود رئيس جامعة الأزهر افتتاح البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القيادية بالديوان العام للمحافظة والأحياء التابعة لها وجامعة الأزهر.